احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناسب لالتهاب الكلية الذئبة


يجب أن تكون مصممة التهاب الكلية الذئبة العلاج للفرد ويجب أن لا تعتمد فقط على الأعراض. أعراض التهاب الكلية الذئبة فقط المظاهر السريرية للتلف الكلى، وليس الأسباب الحقيقية للمشاكل في الكلى. لذلك، إذا يتركز العلاج فقط على تحويل بين التهاب الكلية الذئبة، وتأثير العلاج هو غير راض على المدى الطويل.

نتيجة مضاعفات الذئبة الحمامية الجهازية، التهاب الكلية الذئبة ديه علاقات وثيقة مع نظام المناعة غير طبيعي، والذي هو السبب الرئيسي في الذئبة الحمامية الجهازية. لدينا نظام المناعة الفطري يحمينا من مختلف الفيروسات والبكتيريا، ولكن بمجرد أنه ضعيف أو تلف، أنه ليس ضد المستضدات. في ظل هذه الظروف، مستضدات لدينا تغزو الجسم وتشكل المركبات المناعية مع الأجسام المضادة التي تم الحصول عليها باستخدام كائن لدينا. وهذه المركبات المناعية يعمم الدم ويسبب التهاب مباشرة. عندما أجهزتنا، مثل الجلد والعظام التي تضررت من الالتهاب، والذئبة الحمامية الجهازية تشخيص.

يحدث التهاب الكلية الذئبة عندما المركبات المناعية لودج في الكلى ويسبب التهاب. لذلك، يجب أن يكون العلاج من التهاب الكلية الذئبة وظيفة لوقف الالتهاب، وإزالة المركبات المناعية تطبيع المركبات المناعية وتقوية جهاز المناعة.

بعض الأدوية عن طريق الفم، مثل مناعة تظهر آثار سريعة في وقف التهاب في التهاب الكلية الذئبة، لقد كان العلاج بالاعشاب الصينية فعالة في تنظيم الجهاز المناعي وزيادة مناعة والتكنولوجيات المتقدمة تنقية الدم مثل تبادل البلازما والامتزاز المناعي مساعدة تطهير المواد الضارة بعيدا عن الدم بسرعة وكفاءة. ولكن، للأسف، لا يوجد علاج يمكن أن تفعل كل عمل. بينما هناك أمل لالتهاب الكلية الذئبة، والعلاج المناعي طب الفم مجتمعة بنجاح، والطب الصيني وتكنولوجيا تنقية الدم.

في العلاج المناعي، مناعة، والطب الصيني وتنقية الدم تلعب دورا مختلفا في دورة كاملة من العلاج، وأنها لا يمكن الاستغناء عنه. وفقا لحالة من التهاب الكلية الذئبة مرض، مناعة، وتستخدم تقنيات الطب وتنقية الدم الصينية في مراحل مختلفة. من خلال العمل المشترك من هذه الأدوية، لتجنب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، يتم مسح المركبات المناعية، ويتم زيادة مناعة كبيرة في نفس الوقت لتجنب تكرار التهاب الكلية الذئبة.

حق العلاج التهاب الكلية الذئبة تسمح للمرضى في العيش طالما يحتاجون إليه، وما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

واتس اب: 86-18203204121

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق