احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين مستوى 3.8 في الفشل الكلوي


طبيبي قال لي فقط مستوى الكرياتينين بلدي قد تصل إلى 3.8، ماذا يعني هذا؟ ويمكن لك أن تقول لي كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

ماذا مستوى الكرياتينين 3.8 يعني في الفشل الكلوي؟

في العيادة، والكرياتينين 3.8 الناجمة عن العوامل المرضية يعني تضررت الكلى باعتدال والآن هذا المرض في مرحلة 3، وهي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. مع مراقبة جيدة، وتطور هذا المرض يمكن أن تتأخر وتسيطر عليها بشكل جيد. ولكن من دون مراقبة جيدة، وهذا المرض مايو يذهب بسرعة سوءا. بحيث مطالبة المرضى الذين هم في هذه الحالة نولي اهتماما كبيرا لذلك واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

أنت تعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في خفض أنه يجب عليك لتصحيح اضطرابات في الكلى أولا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. يمكن أن تخفف من حدة أعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتورم، بروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق