احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1


كيفية تجنب غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1؟ في الواقع، طالما أن المريض يمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي تأخير أو عكس تطور هذا المرض. بعد مرضهم على ما يرام، وسوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
كيفية تجنب غسيل الكلى للكلى المريض المرض مع الكرياتينين 7.1؟
كنت تعرف أسباب حاجة المريض لاتخاذ غسيل الكلى قد تضررت الكلى على محمل الجد ولا يستطيع العمل بكفاءة، فإنها تحتاج إلى طلب المساعدة من غسيل الكلى للعيش أفضل. وهذا يعني طالما أن المريض يمكن أن يحسن وظائف الكلى سيكون لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.
أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي قد ثبت أن يكون تأثير في علاج أمراض الكلى. فقد أربعة وظائف رئيسية التي هي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه، وتلك المتبقية يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج مفيد أيضا لتعزيز الدورة الدموية وتبديد ركود الدم، لذلك يمكن أن تقلل من الضرر للكلى.
الآن أنت تعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.1 تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق