احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج آخر يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض دون غسيل الكلى


هل هناك أي علاج آخر يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض دون غسيل الكلى؟ غسيل الكلى، والعلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن تخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي عن طريق إزالة النفايات والماء الزائد من الجسم. ومع ذلك، فقط يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل في فترة قصيرة، لذلك ليس الخيار الأفضل للمريض.
هل هناك أي علاج آخر يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض دون غسيل الكلى؟
ومن المعروف أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي ولكن ليس لديهم خيار آخر، لأنهم لا يعرفون كيفية تجنب ذلك أو التخلص منه. في الواقع، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى.
أي نوع من العلاجات يمكن أن يكون علاجا بديلا من غسيل الكلى؟
الأول، زرع الكلى الذي هو مألوف لأمراض الكلى وأيضا واحدة من أكثر الطرق الفعالة لحل مشكلة في الكلى. ولكن نظرا لكمية كبيرة لها من حيث التكلفة، واختيار بعض الناس على التخلي عن ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، ليس كل الناس يمكن سرد في خط مرشح.
يجب أن يكون العلاج الفعال الآخرين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الذي هو أكثر ثقافة زرع. ما هو أكثر من ذلك، فإنه لا يلزم أن يكلف الكثير من المال كما زرع. نظرا لالقليل من الآثار الجانبية، بل هو أيضا السلامة للأطفال وكبار السن في الحصول عليها. حتى إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكنك إعطاء التفكير في هذه المعاملة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق