احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن وضع حد لانكماش الكلى في الفشل الكلوى


الكلى انكماش نحن نتحدث هنا لا يشير إلى التغيير الفسيولوجي الطبيعي للشيخوخة أو عامل فطري، ولكن عملية المرضية الناجمة عن أمراض الكلى. كعرض من أعراض الفشل الكلوي، وتؤثر على حياة المريض بشكل كبير، لذلك الناس تريد أن تعرف كيفية التعامل معها. ثم كيف لوقف انكماش الكلى في الفشل الكلى؟
لماذا انكماش الكلى يحدث؟
الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض الكلى، من دون سيطرة جيدة على نقص التروية والدولة الأكسجين في الكلى يمكن أن تصبح أكثر وأكثر حدة، ويمكن أن يبدأ التليف الكلوي. مع أقل وأقل تدفق الدم يمر الكلى، وسوف تظهر تقلص الكلى.
كيفية وقف الكلى انكماش؟
كما ذكرنا أعلاه أن يتقلص الكلى هو سبب اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في وقفها أو عكس ذلك، تحتاج إلى إصلاح خلل في الكلى وتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما في الابتكار التقليدية عشبة الطب الصيني، ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، مضاد للالتهابات ومضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى وإصلاح خلل في الكلى. مع وظيفة الكلى تحسنت والكلى يتقلص الناجمة عن ذلك سيتم إيقاف، وغيرها من الأعراض سوف تختفي معها جنبا إلى جنب.
حتى لا شوه يتقلص الكلى طالما يمكنك الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في انكماش توقف الكلى أو تريد أن تعرف المزيد عن علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق