احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.9 تجنب غسيل الكلى


ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.9 تجنب غسيل الكلى؟ في العيادة، ويمكن تقسيم أمراض الكلى في 5 مراحل وفي مرحلة مختلفة المريض يجب أن يأخذ طرق مختلفة لعلاج المرض.
للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 6.9their تضررت الكلى باعتدال، وقد وضعت المرض إلى مرحلة 4. بشكل عام، بعد تقدم مرض المريض في هذه المرحلة (مرحلة متقدمة من مرض في الكلى)، ويوصي الأطباء غسيل الكلى للمريض. ولكن بالنسبة لي، أنا لا أقترح بشدة بلدي المريض لاتخاذ غسيل الكلى نظرا لآثارها الجانبية. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة بدأ المريض لغسيل الكلى، وسوف يكون من الصعب بالنسبة لهم للتخلص منه.
ذلك ما يمكن أن نفعله الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9 هو حماية الكبيبة بطريقة صحية ومنعهم من الحصول على تضررت من العرض بيئة داخلية جيدة. للخلايا التالفة الكلوي يجب أن نقدم ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكليتين ثم جعل الحصول على إصلاح خلايا الكلى التالفة. فقط بهذه الطريقة يمكن وظيفة الكلى الحصول على تحسن، بحيث يمكن للمرضى الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.9 تجنب غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه من المفيد لتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9 الحصول على وظيفة الكلى لهم تحسنت تدريجيا، ثم الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق