احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج PKD باستثناء غسيل الكلى


هل هناك أي علاج ل PKD نتوقع غسيل الكلى؟ بشكل عام، على المريض PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين (وخصوصا عندما يعاني أعراض خطيرة) سيتم الموصى بها لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن في الواقع، ليس لديهم الحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى على الإطلاق.
لماذا PKD المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ليس من الضروري أن تأخذ غسيل الكلى؟
وبالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى، وهذا هو القول كلاهم لها لا يذهب فشل تماما. اذا كان بامكانهم استغلال هذه الفرصة والحصول على العلاج المناسب لحماية وظائف الكلى المتبقية يتمكنوا من الحصول على فرصة لوقف تطور هذا المرض، حتى يتمكنوا من العيش مع هذا المرض لفترة طويلة. إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية ويمكن إصلاح بعض أنسجة الكلى التالفة، ثم أنها سوف تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، حتى ذلك الحين، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
هل هناك أي علاج ل PKD المريض دون غسيل الكلى؟
في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير جيد في علاج PKD، لأنه لا يمكن أن يتقلص حجم الخراجات ولكن أيضا يمكن أن تمنع لهم من إعادة النمو.
وهذا العلاج هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. وميكرون الأدوية الصينية في ذلك إلى الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على الخراجات الجدران، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات انكماش وانخفاض.
إذا كنت ترغب في السيطرة على المرض بشكل جيد أو تريد لعلاج مرض الخاص بك دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق