احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري دون غسيل الكلى


كيفية علاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري دون غسيل الكلى؟ ويقال أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري من الصعب علاجه. حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من هذا المرض انهم قلقون جدا مع العلاج.

كيفية علاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري؟

في الواقع، لعلاج هذا المرض السيطرة على مستوى السكر في الدم يلعب دورا هاما. ومع ذلك، يجب أن تكون نقطة رئيسية إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. فقط بهذه الطريقة، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد.

ما العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري دون غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات البديلة الأكثر فعالية، ويمكن أن يساعد إعتلال الكلى السكري المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى أو أخذ العملية. بل هو نوع من العلاجات التطبيقات الخارجية على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، والذي يهدف إلى حل مشاكل في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. وذلك لإعتلال الكلى السكري المريض، طالما أنهم يستطيعون السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، فإنها يمكن أن يكون فرصة يعيش مثل أي شخص عادي مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

عمليات هامة الأربعة outspreading الأوعية الدموية، التهاب، منع تخثر الدم والتحلل، والتي يمكن التحكم بشكل جيد تدريجيا ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز نضح فعال الكلوي، وبالتالي توفير أفضل منصة ل تجديد كليون وظيفة إعادة البناء وذلك لتحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري.

إذا كنت ترغب في علاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري دون غسيل الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رفع الصوت عاليا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق