احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج جيد لمرضى غسيل الكلى


أمي مريض الفشل الكلوي ومستوى الكرياتينين لها هو 9.3 (predialysis)، وقالت انها بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى مرتين في الأسبوع. ولكن لها مجرد اتخاذ غسيل الكلى نحو ثلاثة أشهر. أريد أن أعرف ما هو العلاج جيدة بالنسبة لها؟

هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى؟

في الواقع، يمكن زرع الكلى تكون واحدة من العلاج البديل، غير أنها ليست الخيار الأفضل بالنسبة لها. كمريض الفشل الكلوي، وهناك الكثير من السموم في الجسم لها (مثل الكرياتينين واليوريا) وحصانة لها أقل من الآخرين، هناك التهاب في جسدها. لحالتها الآن، حتى لو كان زرع يجري، والبيئة الداخلية في جسدها ليست مستقرة، وهي ليست جيدة لكلية جديدة للعيش. ما المزيد. كما مريض زرع، وقالت انها سوف تضطر إلى اتخاذ الأدوية المضادة للرفض كل حياتها، والتي تنتمي إلى الطب الكيميائي، وقتا طويلا لذلك، والتي يمكن أن تجلب الكثير من العبء على الكلى لها، وانت تعرف يجب إزالة 70٪ من النفايات من الجسم عن طريق الكلى. حتى أخيرا، وقالت انها ستواجه الفشل الكلوي مرة أخرى. وذلك لحالتها الحالية، ونحن لا نقترح عملية الزرع يأخذ المريض.

في الواقع، للمرضى الذين تأخذ فقط لغسيل الكلى لمدة يومين أو ثلاثة أشهر، سيكون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خيارا أفضل من زرع الكلى. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي، وينتمي إلى العلاج المحافظ، بعد أن وظيفة إزالة السموم، وتوسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات وتعزيز الدورة الدموية لتحسين وظائف الكلى من المريض الكلى، وبالتالي لمساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق