احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني: أنواع الطب البديل من مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو الكلى الوراثية، التي يوجد فيها عدد من الخراجات في الكلى. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج البديلة لتقليل ووقف الخراجات الكلى. كما هو الأدوية العشبية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
تضم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني أساسا الطب الجزئي الصيني وجهاز الطب التناضح الصغيرة الصينية. خبراء في مستشفانا سيتم اختيارها بعناية الأدوية العشبية، وهذا يتوقف على حالة المريض، ثم هذه الأدوية سيتم تقسيم فائقة بدقة، لذلك هو صغير بحيث يمكن أن تخترق الضرر الكلوي عن طريق اختراق من خلال الجلد. دخول وحدة التناضح على السرير، ومرضى الاستلقاء على ذلك، يتم امتصاص المكونات من الجزء الخلفي للمريض عن طريق اختراق من خلال الجلد. بعد دخوله إلى الجسم من المرضى، والمكونات الصغيرة من خبير في الطب الصيني من الميزات الخاصة:
1. عن طريق تعزيز نفاذية جدار الكيس، وسيتم استيعاب الكيس السائل في الأوعية الدموية، ومن ثم سيتم تفريغها خارج الجسم عن طريق البول، وبالتالي فإن الخراجات يتقلص تدريجيا. ويمكن أيضا كبح إفراز جدار الكيس الخلايا الظهارية. وهكذا، فإنه يساعد على منع الخراجات من النمو من جديد.
2. بعد توسيع الأوعية الدموية الكلوية، وسيتم نقل مزيد من المواد الغذائية في الدم إلى مكان تلف الكلى، وبالتالي فإن الكلى الحصول على المزيد من المواد المغذية.
3. بعد تدهور المصفوفة خارج الخلية، والبيئة الداخلية من نقص تروية ميتة في الكلى سوف تتحسن، ويتم زيادة التروية من تدفق الدم إلى الكليتين، بحيث سيتم تحسين القدرة تصفية الكلى.
للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، قد تعرضت للتلف الكلى نتيجة لضغط من الخراجات وظائف الكلى النقصان. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تمنع الخراجات من النمو وتقليص فعالية الخراجات.
وآمل أن معرفتي أن نقدم لكم رؤية واضحة للعلاج في المستشفى. أي سؤال، يمكنك ترك رسالة لنا لAsya.yue@mail.ru، واتس اب 86-18203204121، أو الاتصال مستشار موقعنا على الانترنت على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق