احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة يمكن أن يسبب تلف الكلى


كما الذئبة الفشل الكلوي؟ الذئبة هو اختصار لمرض يسمى مرض الذئبة. ويسمى هذا المرض "الذاتية"، لأن جهاز المناعة الذي يحمي عادة الجسم من الأمراض، ينقلبوا على الجسم، وإلحاق أضرار الأعضاء والأنسجة، بما في ذلك الجلد والقلب والرئتين والمفاصل والجهاز العصبي والأوعية الدموية والكلى.

ما هي أعراض مرض الذئبة؟

مختلف الناس الحصول على أعراض مختلفة. وهذه قد تشمل الطفح الجلدي، وآلام المفاصل، وفقدان الشعر، حساسية الشمس، والتعب، وفقدان الوزن، الحمى، وذمة، ألم في الصدر، والمشاركة العصبية.

كما الذئبة يضر الكلى؟

الكلى معرضة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة. بدرجات متفاوتة من الالتهابات الناجمة عن هذا المرض يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة، وحتى الفشل الكلوي.

التهاب الكلية الذئبة هو عبارة عن مرض الكلى الذي يحدث في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة. مع هذا المرض، صغيرة مرشحات الكلى التالفة ومن ثم يؤدي إلى فقدان وظائف الكلى. هذا يمكن أن يؤدي إلى احتباس السوائل مع زيادة الوزن وذمة، ودعا وذمة. بالإضافة إلى تورم، وهناك عدد قليل جدا من علامات أو أعراض. التهاب الكلية الذئبة لا يسبب ألم في البطن أو الظهر، أو حرقان أثناء التبول.

ما هو العلاج الحالي لمرض الذئبة؟

منذ التهاب الكلية volchanochy الناجمة عن فرط النشاط في الجهاز المناعي، والحد من نشاط الجهاز المناعي يمكن أن تقلل من نشاط الذئبة، وبالتالي تستخدم مناعة في الذئبة. ومع ذلك، كل مناعة المستخدمة في الذئبة لها آثار جانبية، والناس تتطلب الأوقات علاج طويل. الذئبة لا يمكن الشفاء منه، لذلك ليس هناك خطر من المرض تعود عند التوقف عن العلاج أو يتم تقليل جرعة الدواء.

في مثل هذه الظروف، لوقف الذئبة المتكررة، ونحن نستخدم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، الذي يعتمد على الطب الصيني التقليدي. الأدوية لها وظائف لتمدد الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى، وإزالة السموم لإيقاف الاستجابة المناعية المتطرفة، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية لمنع عملية التليف الكلوي.

مقارنة مع مناعة الأدوية الصينية لا يمكن أن يخفف الأعراض فقط ولكن أيضا لوقف تلف الكلى، وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن مرض الذئبة لدينا، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك لنا رسالة أدناه.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

واتس اب 86-18203204121

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق