احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف مريض يعانون من الفشل الكلوي يعيش من دون غسيل الكلى


سوف مريض يعانون من الفشل الكلوي يعيش من دون غسيل الكلى؟ فشل غسيل الكلى هو طريقة شائعة جدا لعلاج المرضى والأطباء لاختيار. ولكن غسيل الكلى ليس معاملة جيدة بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

أولا، نحن نعرف كل ما هو مفيد حقا لغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي إلى حد ما. وهذا يساعد على تصريف الماء الزائد في الجسم. في الواقع، وهذا هو وسيلة جيدة لجعل المرضى يشعرون أفضل بكثير في وقت قصير. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست خيارا جيدا لعلاج المرضى على المدى الطويل، وهذا يتطلب نيق مستوى عال. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن المرضى الذين لديهم عملية مؤلمة لها.

توصيات لمرضى القصور الكلوي هو الوقت المناسب وفعالية العلاج. وفي الوقت نفسه، فشل كلوي موقف المرحلة لا تتطابق تماما.

كم من الوقت في المرضى الذين يعانون من مرضى الفشل الكلوي العيش من دون غسيل الكلى

ويعتقد الخبراء أن هذا يرجع أساسا إلى الحد من حالة المرضى، مثل حجم البول، ومدى التعقيدات، إذا التليف الكلوي وبعض الأسباب الأخرى تماما. إذا كان لا يزال هناك بعض كمية البول، وهو ما يعني أن الكلى لا تزال لديها بعض الوظائف. وظائف الحماية من الراحة واستعادة بعض وظائف الكلى مع العلاج المناسب، ومن المرجح أن تخلص من مرضى غسيل الكلى والعيش حياة صحية مع المرض والعلاج الطب الصيني.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو مشورة لنفسك وأحبائك، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني litianyuan2015@yandex.com، أو يمكنك أيضا الاتصال بنا عبر سكايب: hospital.kidney وفايبر / ال WhatsApp: +86 18203204121. الهاتف : + 86-311-86954186

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق