احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن استبدال غسيل الكلى لعلاج PKD


ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج PKD؟ وبالنسبة لمعظم المرضى PKD الذين هم في مرحلة التقدم، وخاصة المرحلة 5، وأنهم بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى لإطالة حياتها وتحسين نوعية حياتهم. ومع ذلك، فإن الغسيل الكلوي جلب بعض الآلام غير الضرورية لهم. لذلك هم يريدون أن تجد بعض العلاج الأخرى ليحل محل لغسيل الكلى.
غسيل الكلى ومرحلة متقدمة من PKD
كما نعلم جميعا، الكلى هي الأجهزة مطرح التي هي المسؤولة عن الدم الترشيح والحفاظ على البيئة الداخلية مستقرة. إذا وظائف الكلى هي أقل من 15٪، فإنه يشير إلى مرض الكلى قد فاقم في نهاية المرحلة. كما الكلى غير قادرة على إزالة الفضلات والسموم من الجسم بشكل صحيح، حياة المرضى قد تكون مهددة بسهولة.
للحفاظ على الحياة الأساسية المرضى، هم أكثر عرضة للبدء في غسيل الكلى، والتي يمكن إزالة المواد الجزيئية إضافية السوائل والصغيرة من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست واحدة العلاج السهل حتى بالنسبة للأصلح المريض. هذا هو السبب في أن المرضى أطول على غسيل الكلى، والمزيد من آثارها الجانبية والمضاعفات.
ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج PKD؟
إذا كان المرضى لا تزال لديها البول أو بعض وظائف الكلى، ويمكن لبعض العلاجات تساعد على تحسين وظائف الكلى وتقلص الخراجات الكلى بنجاح. طالما يزيد ظائف الكلى إلى 15٪ ويحافظ على الاستقرار، فإنها لا داعي للقلق بشأن بداية غسيل الكلى أكثر من ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة في الطب الصيني التقليدي الذي أظهر تفوقا كبيرا على علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا العلاج لديها المئات من الصيغ التي يتم اختيارها وفقا لحالة المرض المرضى وتقرير الفحص الطبي. حتى الآن، وقد ساعدت المرضى PKD للتخلص من غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج استبدال لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق