احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك فرصة لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2 لاستعادة الكلى التالفة


هل هناك فرصة لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.2 لاستعادة الكلى التالفة؟ في العيادة، وغسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، ولكن لا يمكن استعادة الكلى التالفة. في ما يلي سأقدم لكم بعض التفاصيل حول هذه المشكلة.
هل هناك فرصة للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 7.2 لاستعادة الكلى التالفة؟
في الواقع، كل تلك الأنسجة الكلى، ما عدا تلك نخر، يمكن اصلاحها مع العلاج المناسب. لذلك طالما أن المريض يمكن الحصول على العلاج مناسبا في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لاستعادة الكلى التالفة.
للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 7.2 تضررت الكلى على محمل الجد، وقد ذهب بعض أنسجة الكلى نخر، حتى أنها قد فقدان الفرصة لاسترداد كلاهم تماما. ومع ذلك، فإنها أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما. وهذا هو ما يعني أنها لا تزال لديها فرصة لوقف أو إبطاء تطور هذا المرض.
كيفية إصلاح الكلى التالفة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة من قبل مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا النوع من العلاج أيضا يمكن أن تحمي الكلى تشكل مزيدا من الضرر وتوفير nutritions كافية لإصلاح الكلى التالفة.
حتى بالنسبة للمريض مرض الكلى مع مستوى كرياتينين 7.2 يتمكنوا من إصلاح الكلى التالفة من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، وبالتالي لعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في استعادة الكلى التالفة في الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الاتصال بنا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق