احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ وبالنسبة لغالبية المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات الذين هم تحت تحقيق، لديهم لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة حياتهم وتحسين نوعية حياتهم. ومع ذلك، لعلاجنا لتقديمهم معاناة لا داعي لها. لذلك هم يريدون أن تجد بعض العلاجات الأخرى لتحل محل لغسيل الكلى.

غسيل الكلى ومرحلة متقدمة مرض تكيس الكلى

كما نعلم جميعا، والكلى هي الأجهزة مطرح التي هي المسؤولة عن تصفية الدم والحفاظ على البيئة الداخلية مستقرة. إذا وظائف الكلى هي أقل من 15٪، وهو ما يعني مرض في الكلى ازدادت سوءا في المرحلة النهائية. لأن الكلى غير قادرة على إزالة بشكل صحيح من النفايات والسموم من الجسم، وحياة المريض يمكن أن تهدد بسهولة.

للحفاظ على الحياة الأساسية للمرضى، هم أكثر عرضة للبدء في غسيل الكلى، والتي يمكن إزالة المواد الجزيئية الزائدة السائلة والصغيرة من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست سهلة، حتى بالنسبة لأقوى المريض العلاج. هذا هو السبب في كثير من المرضى على غسيل الكلى، وأكثر الآثار الجانبية والمضاعفات.

ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

إذا كان المرضى لا تزال لديها بعض البول أو وظيفة الكلى، وبعض العلاجات قد يساعد على تحسين وظائف الكلى والكيس الكلوي خفض بنجاح. حتى يزيد وظيفتها الكلوي تصل إلى 15٪ ويحافظ على الاستقرار، فإنها لا داعي للقلق بشأن بداية غسيل الكلى أكثر.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة في الطب الصيني التقليدي، والتي أظهرت تفوق كبير في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا العلاج لديها المئات من الصيغ، التي يتم اختيارها تبعا لحالة المرض للمرضى وبروتوكول الاختبار الطبي. حتى الآن، لم يساعد المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، للتخلص من غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاج ببدائل لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

هاتف: + 86-311-86954186

البريد الإلكتروني: litianyuan2015@yandex.com

سكايب: hospital.kidney

واتس اب / فايبر: +86 15100189779

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق