احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج طبيعي للتعامل مع الفشل الكلوي والتهاب الكلية


هل هناك علاج طبيعي للتعامل مع الأضرار التي لحقت الكلى في التهاب الكلية؟ التهاب الكلية يشير إلى التهاب في الكلى، بشكل عام، لعلاج هذا المرض هو القضاء على الالتهاب عن طريق الطب الغربي. طالما أن الالتهاب قد يتم القضاء بشكل فعال في بعض الحالات يمكن علاجه. ومع ذلك، إذا تأخر حالة وتسبب التهاب الكلى الفشل الكلوي، تصبح الأمور معقدة.

كما نعلم جميعا، الكلى تساعد على إزالة الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم، مما يخلق بيئة داخلية نظيفة لجسم الإنسان. ليس هناك شك في أن الضرر للكلى يمكن أن تؤثر على هذا النوع من وظيفة. في هذه الحالة، وعدد من الأعراض، مثل وذمة، والدم في البول، وهو بروتين البول، وارتفاع ضغط الدم، وهناك ألم في الظهر. في سريري، وهناك العديد من الحالات، التهاب الكلية المزمن، وأخيرا تطوير الفشل الكلوي، في حين أن مرضى غسيل الكلى يجب أن تأخذ أو لعملية زرع الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية، في المدى الطويل من استخدام المنشطات يمكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية مثل وجه القمر، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة المركزية، وهشاشة العظام، وسوء المزاج، وضعف النمو والتنمية، وحتى خلل التكون.

هل هناك علاج طبيعي للتعامل مع الأضرار التي لحقت الكلى في التهاب الكلية؟

لهذا السؤال، والجواب هو بالتأكيد. في الصينية، والطب الصيني السريرية لمساعدة المرضى على تجنب التهاب الكلية الفشل الكلوي. إذا كان المرضى من تلقي العلاج في وقت مبكر، والشرط هو الممكن جدا أن يتم إلغاء. خبراء اختيار الأدوية العشبية الصينية التي لديها وظيفة مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتمدد الأوعية الدموية لعلاج التهاب الكلية، والتي يمكن القضاء على الالتهاب، وتخفيف أعراض التهاب الكلية، وإبطاء تطور المرض، في هذه الأثناء، والأعشاب الصينية من شأنه أيضا أن العقاقير التي يمكن أن تسهم في السلطة تلف الكلى يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي والحفاظ على وظائف الكلى. وهكذا، بل هو علاج طبيعي لالتهاب الكلية يمكن أن تساعد المرضى لعلاج المرض من جذوره، وتجنب تدهور على نحو فعال. وبالإضافة إلى ذلك، اليشم، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية للجميع الأدوية التي تأتي من الطبيعة، ويمكن أن يجتمع الخبراء الأدوية العشبية الصينية بالنسبة لك لمنع التسمم الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج التهاب الكلية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التهاب الكلية، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

هاتف: + 86-311-86954186

البريد الإلكتروني: litianyuan2015@yandex.com

سكايب: hospital.kidney

واتس اب / فايبر: +86 15100189779

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق