احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك فرصة للمريض يعانون من الفشل الكلوي، والكرياتينين 7.2 لإصلاح الكلى التالفة


هل هناك فرصة للمريض يعانون من الفشل الكلوي، والكرياتينين 7.2 لإصلاح الكلى التالفة؟ في العيادة، غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض القصور الكلوي، ولكن لا يمكن استعادة الكلى التالفة. في المستقبل، وأنا سوف أعطيك بعض التفاصيل حول المشكلة.

هل هناك فرصة للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 7.2 لإصلاح الكلى التالفة؟

في الواقع، كل هذه الكلى الأنسجة باستثناء تلك التي تنخر يمكن القضاء عليها مع العلاج المناسب. وذلك ما دام يستطيع المريض الحصول على العلاج مناسبا في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لاستعادة الكلى التالفة.

للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 7.2 معطوبة الكلى على محمل الجد، وبعض نخر نسيج الكلى تذهب، حتى يتمكنوا من استعادة فقدانهم فرصة الكلى تماما. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا تحسين وظيفة الكلى، إلى حد ما. وهذا يعني أن لا يزال لديهم فرصة لوقف أو إبطاء تطور هذا المرض.

كيفية إصلاح الكلى التالفة؟

الدقيقة Osmotherapy الطب الطب الصيني باعتبارها واحدة من الابتكارات من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن استعادة الكلى التالفة مكافحة تجلط الدم، مضاد للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم وزيادة الأوعية الدموية.

وهكذا، على المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 7.2، فإنها يمكن استعادة الكلى التالفة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حتى تكون لدينا حياة أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو ترغب في استعادة الكلى التالفة في الفشل الكلوي، يمكنك أن ترسل لنا رسالة أو الاتصال بنا عن طريق ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

هاتف: + 86-311-86954186

البريد الإلكتروني: litianyuan2015@yandex.com

سكايب: hospital.kidney

واتس اب / فايبر: +86 15100189779

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق