احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تجنب غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


وأعتقد أن العديد من المرضى تريد أن تعرف كيفية تجنب غسيل الكلى. هذا السؤال على محمل الجد. ينبغي أن يعامل تجنب غسيل الكلى ببطء. مرض الكلى المتعدد الكيسات الكلى وراثي. لأنه من المستحيل بالنسبة لنا لتغيير الجينات لدينا، ونحن لا يمكن أن يشفي من مرض الكلى المتعدد الكيسات. مع نمو الخراجات، فإنها قد تسبب الضرر للكلى، وأخيرا أن تتطور إلى الفشل الكلوي. غسيل الكلى هو علاج بديل الكلوي شيوعا لمرضى القصور الكلوي. تجنب غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

كما نعلم جميعا، والسبب في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تطوير الفشل الكلوي في أن تستمر الخراجات في النمو. إذا نحن يمكن أن تبقي على كيس من التوسع، واستطعنا أن نوقف تطور الفشل الكلوي وتجنب غسيل الكلى.

دعونا نرى كيف تشكل الخراجات في الكلى.

نظرا لبعض الأسباب غير معروفة، تبدأ الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي للتكاثر بشكل صحيح. فإنه يمكن منع تجويف الأنابيب الكلوية، بحيث البول الأولي الذهاب إلى هناك لتصبح الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، تبدأ الخلايا المبطنة أيضا على إفراز السوائل. ونتيجة لذلك، فإن الخراجات أصبحت أكبر على نحو متزايد.

كيفية السيطرة على نمو الخراجات؟

بعد عدة سنوات من البحث، وجدنا أن بعض الأعشاب الصينية يمكن السيطرة على نمو الخراجات. لأن بعضها يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي وإفراز الخلايا المبطنة. وعلاوة على ذلك، فإننا نرى أن بعض الأعشاب يمكن تسريع الدورة الدموية في جدار الكيسي وبعض منهم قد تزيد من نفاذية جدار الكيس، بحيث يمكن استيعاب أن السوائل في الدم ومن ثم يتم تفريغها من الدورة الدموية في الجسم. لأن الأعشاب المريرة، بحيث يمكن أن تحفز المعدة الخاصة بك، ومعالجتها في العلاج الخارجي، وهذا هو، لدينا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، والتي يجب أن اختراق الأعشاب كسر الصينية في الكلى مع مساعدة من جهاز الاسموزي.

وبالإضافة إلى ذلك، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، لدينا علاجات أخرى، مثل حمامات الطين، وحمامات القدم، ودائرة والعلاج الكى لمساعدتك على استعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.

في العلاج جنبا إلى جنب، والخراجات تتقلص وتحسين وظائف الكلى، لذلك يمكنك تجنب غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى الاتصال DOCTOR عبر الإنترنت أو إضافة لي واتس اب 86-18203204121، وإرسال البريد Asya.yue@mail.ru. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق