احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأساليب الثلاثة الاولى في علاج الفشل الكلوي


ووفقا للدراسات التي أجريت، يمكن أن العديد من الأمراض في الحياة اليومية تؤدي إلى الفشل الكلوي. ويشير إلى الفشل الكلوي وظائف الكلى قد تضررت بشكل خطير، والتي قد تشكل خطرا على حياة المرضى. وهكذا، عليك أن تأخذ العلاج المبكر للفشل الكلوي. ومن الضروري معرفة طرق علاج الفشل الكلوي.

وتشمل طرق علاج الفشل الكلوي الجوانب التالية:

1. العلاج المسببة

العلاج المسببة لعدم كفاية إمدادات الدم ضروري لإضافة السائل إلى المرضى. إذا كان لديك عدوى، يجب اتخاذ مزيد من العلاج من العدوى.

2. وظيفة الكلى

غسيل الكلى

منذ الكلى هي وظيفتها، طبيبك سوف يوصي غسيل الكلى المؤقت، للمساعدة في السموم والنفايات التفريغ في الدم. إذا لم يكن خطأ تصبح الكلوي الحاد تسيطر عليها بشكل جيد، والفشل الكلوي الحاد، والتغيرات في الفشل الكلوي المزمن. قد تضطر إلى اتخاذ غسيل الكلى لبقية حياتهم بسبب بولينا.

الطب الصيني

بعض الطب الصيني يمكن أن يأتي إلى تلف الكلى مباشرة عن طريق جهاز التناضح. المكونات النشطة في الأدوية الصينية لديها وظائف تمدد الأوعية الدموية، وتمنع الالتهابات وتجلط الدم، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوفير العناصر الغذائية اللازمة لإصلاح الكلى الضرر. الطب الصيني يهدف الى استعادة وظيفة الكلى وعلاج الفشل الكلوي من جذورها. غسيل الكلى يمكن تجنبها حتى مع تحسين وظائف الكلى.

3. إدارة النظام الغذائي

لمرضى القصور الكلوي وذلك لأن وظيفة الكلى قد تضررت، والطعام الذي تتناوله تنتج بعض السموم والنفايات التي لا يمكن تصريفها من الجسم. ولذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ضروري لدفع الكثير من الاهتمام لنظامهم الغذائي ولا فوضى حتى جسمك.

على الرغم من الفشل الكلوي يصعب علاجه، لا ينبغي لنا أن نتخلى عن العلاج. من أجل علاج الفشل الكلوي هو السبب الرئيسي لعلاج المرض. والمفتاح هو إيجاد الجذر. طالما تجد المستشفى التي يمكن معرفة الجذر، وتحصل على انتعاشا جيدا.

هل تحب الطب الصيني؟ هل تريد أن تأتي إلى الصين لعلاج الفشل الكلوي؟ إرسال إجابتك إلى آخر Asya.yue@mail.ru، واتس اب 86-18203204121. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة عن الطب الصيني، وقراءة، "في الوقت الحاضر، وعلاج الفشل الكلوي،" من فضلك. وأتمنى أن تكون هذه المادة قد تساعد أيضا لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق