احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من نهاية المرحلة الكلوي nedostochnosti تجنب غسيل الكلى


خبراء في المستشفيات اعتلال الكلية الكلى شيجياتشوانغ دائما الحصول على هذا السؤال الذي "هل هناك أي شيء لمساعدة المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، غير مرضى غسيل الكلى"؟ في هذه المقالة، سوف نقدم وسيلة بديلة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. والسؤال هو، أن نسأل لدينا DOCTOR على الانترنت.

على الرغم من أن غسيل الكلى هو الوسيلة الأكثر شيوعا للفشل الكلوي في نهاية المرحلة، فإنه لا يمكن علاج مشاكل في الكلى. وظيفة أساسية من الكلى لإزالة المواد الضارة والسامة من الدم. عندما يكون هناك فشل الكلوي المزمن، تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح لإزالة المواد الضارة والسامة من الدم. وبالتالي، فإن هذه المواد تتراكم في الدم، والتي قد تسبب ضررا على الأجهزة الأخرى أو أجهزة الجسم. غسيل الكلى يمكن إزالة الفضلات من الدم، ولذلك فمن الضروري للمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ومع ذلك، لا يمكن أن تتحسن غسيل الكلى لا يمكن استعادة وظيفة الكلى الفشل الكلوي ول. مما زاد الطين بلة، وغسيل الكلى على المدى الطويل يسبب العديد من الآثار الجانبية مثل انخفاض ضغط الدم، وتشنجات العضلات، والحكة الجلدية، والتعب، والصداع، الإمساك، الخ

هذا هو بديل لعلاج الفشل الكلوي المزمن، غسيل الكلى، بالإضافة؟

1. العلاج التدخلي

العلاج التدخل هو وسيلة جديدة لعلاج أمراض الكلى في عام 2015، مع وثائق مساعدة المعدات صورة متناهية الصغر القسطرة يتم وضعها في الأوعية الدموية في الكلى. الأدوية تأتي في الآفات الكلى مباشرة عن طريق القسطرة رقيقة جدا. إدارة النظامية من الأدوية عن طريق الفم ونقل يتحول إلى التطبيق المحلي. هذا يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية للأدوية، وتحسين التأثير العلاجي.

الطب 2. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

على أساس من الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خارجيا. المخدرات أن يدخل تلف الكلى التالفة مباشرة بواسطة جهاز التناضح من خلال اختراق الجلد. هذا يساعد على استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. عندما تتحسن وظائف الكلى، فمن الممكن أن يصاب الأشخاص في متناول غسيل الكلى.

نأمل أن الوسائل المذكورة أعلاه هي مفيدة بالنسبة لك مع الفشل الكلوي المزمن. يمكنك أن تقرأ هذه المقالة لنعرف جيدا الطب الجزئي الصيني. "مايكرو الطب الصيني Osmotherapy: التكنولوجيا المتطورة لعلاج الفشل الكلوي".

أي شكوك أو تساؤلات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال البريد Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp 86-18203204121.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق