احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج احتباس السوائل في الفشل الكلوي المزمن


كيفية علاج احتباس السوائل في الفشل الكلوي المزمن؟ علاج احتباس السوائل في المريض هو الحد من فقدان البروتين في البول والحد من الملح في النظام الغذائي. معرفة أسباب ذلك هو مفيد لعلاج ذلك، ولذا فإنني سوف أعطيك مقدمة بسيطة في ما يلي.

أسباب البروتين في الفشل الكلوي

وربما يتم تخفيض فقدان البروتين في البول عن طريق استخدام مثبطات ACE وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين. كلتا الفئتين من الأدوية، والتي تستخدم عادة لخفض ضغط الدم، مطالبة الكلى للحد من فقدان البروتين في البول.

وتشمل ACE المخدرات المانع:

إنالابريل (Vasotec)

كوينابريل (Accupril)

كابتوبريل (Capoten)

بينازيبريل (Lotensin)

Trandolapril (Mavik)

يسينوبريل (Zestril أو Prinivil)

راميبريل (Altace)

وتشمل حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين:

اللوسارتان (Cozaar)

فالسارتان (Diovan)

كانديسارتان (Atacand)

إربيسارتان (Avapro)

قد تسهم بعض أمراض الكلى إلى فقدان البروتين في البول وتطوير وذمة. قد تكون هناك حاجة إلى أخذ خزعة من الكلى لجعل تشخيص نوع من مرض في الكلى، لذلك يمكن أن تعطى تلك المعاملة.

كيفية علاج احتباس السوائل في الفشل الكلوي؟

اتباع نظام غذائي جيد مفيد لتخفيف احتباس السوائل في مرض الكلى ولكن ليس بما فيه الكفاية، بحيث يطلب منا للحصول على مساعدة من العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. تعاونت مع الطب الغربي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال في وقت قصير. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك ترك رسالة لنا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق