احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 4.7 هل هو خطير


"مرحبا، أنا أعاني من متلازمة الكلوية ومستوى الكرياتينين بلدي هو 4.7. أنا قلق حول مدى خطورة المرض. يرجى تقديم المشورة."

كيف حالك؟ ونحن قد حصلت على استفسارك حول تشخيص حالتك من متلازمة الكلوية ومستوى الكرياتينين الخاص بك هو 4.7. ما مدى خطورة مرضك؟

كما هو معروف، ومستوى طبيعي من الكرياتينين حوالي 0،5-1،2 ملغ / ديسيلتر. وبحلول الوقت الذي يبدأ هذا المستوى لزيادة حوالي 50٪ أو أكثر من وظيفة الكلى قد ضاعت.

لتشخيص حالتك من متلازمة الكلوية ومستوى الكرياتينين 4.7، حالتك هي بالفعل شديدة إلى حد كبير مع انخفاض معتدل وظائف الكلى. هذه هي مرحلة حرجة للحصول على علاج فعال من أجل وقف المزيد من تطور مرض الكلى ومنع الفشل الكلوي أو غسيل الكلى.

في العلوم الطبية الحالية، علاجا عشبيا صينيا يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هي واحدة من الخيارات الأكثر فعالية لإدارة المرض بشكل طبيعي. فيما يلي هو مقدمة عامة للرجوع اليها.

من خلال تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية، ويعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمنع الاستجابة الالتهابية، تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومكافحة تجلط الدم، تتحلل والتخلص من السموم الضارة مثل المركبات المناعية من الجسم، وإصلاح الكلى ضعف، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى مع مرور الوقت. مع أفضل وأفضل وظيفة الكلى، وسيتم خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل عفوي.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق