احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد PKD المريض العيش بشكل جيد باستثناء زرع الكلى


ما هو العلاج يمكن أن يساعد PKD المريض يعيش بشكل جيد باستثناء زرع الكلى؟ ومن المعروف أنه لا يوجد علاج يمكن أن يشفي من مرض الكلى المتعدد الكيسات من جذورها، وزرع الكلى تعتبر دائما أن يكون الخيار الأفضل للمريض PKD. ولكن في الواقع، باستثناء زرع الكلى نتمكن من السيطرة على هذا المرض بشكل جيد مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني علاج تطبيق خارجي فريدة من نوعها، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع الطب الصيني المادة الفعالة على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، تتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، الفضاء الخلايا والأنسجة الفضاء وبالتتابع شبكة شعيرية، والحصول في نهاية المطاف إلى الكلى لتحسين الدورة الدموية الصغرى الكلى واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD؟

المواد الفعالة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يحسن من حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا كبسولة الجدار.

وهناك الكثير من الممارسات عيادة يثبت أن المادة الفعالة من الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج PKD على نحو فعال، وتأثير العلاج يمكن أن تكون سريعة ودائم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد في PKD المريض يعيش مثل أي شخص عادي تقلص وتمنع نمو الخراجات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، انكم مدعوون الى التشاور مع الطبيب على شبكة الإنترنت، وسنقدم على المعلومات التي تريدها مجانا.

إذا كنت مهتما في العلاج خارج أو يريدون السيطرة على PKD بشكل جيد دون زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق