احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

34٪ وظيفة الكلى في متلازمة الكلوية يمكن عكسه


34٪ وظائف الكلى في متلازمة الكلوية يمكن أن يكون عكس؟ بشكل عام، بالنسبة للمريض مع 34٪ الكلى تعمل مرضهم هو حاليا في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل وظائف الكلى. هذه مرحلة خطيرة. إذا تركت دون علاج علاجها على نحو فعال، وهذا المرض تقدم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى تدريجيا. عندما يكون هناك أقل من 15٪ وظائف الكلى اليسار، المريض أن يأخذ غسيل الكلى أو زرع.
يمكن عكس 34٪ وظائف الكلى يعانون من متلازمة الكلوية؟
ما إذا كان المرض يمكن عكسها أو لا يتوقف على عوامل كثيرة مثل السن المريض، والتاريخ الطبي، اختارت العلاج، وما إلى ذلك ليس هناك إجابة قاطعة. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المرضى يمكنهم الحصول على فرصة للعيش حياة ذات جودة عالية مع مساعدة من العلاج المناسب ويصلح النظام الغذائي.
من أجل الحصول على أكبر فرصة لعكس 34٪ وظائف الكلى يعانون من متلازمة الكلوية، ويوصى المريض أن يأخذ الطب الجزئي الصيني Osmotherapy وهو علاج فعال ويمكن حماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من التراجع والحد الأقصى تعزيز قدرة الكلى. قبل أربع وظائف رئيسية، ويمكن أن يساعد المريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، وبالتالي لعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق