احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج جديد لPKD المريض لتجنب غسيل الكلى والفشل الكلوي


كما نعلم جميعا، PKD هو مرض الكلى الموروثة. كثير من الناس يعانون من هذا الاضطراب التشاور معنا حول دواء جديد لتجنب الفشل الكلوي Dialysisand. ثم، هل هناك أي علاج جديد لPKD المريض لتجنب الفشل غسيل الكلى والكلى؟
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من PKD، بعض اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة، في حين وجد آخرون أنه في مرحلة متأخرة. ويرتبط ذلك مع له الثاني من البيئة. وبالتالي، إذا فإننا نولي المزيد من الاهتمام لفي في مرحلة مبكرة، والعيش على نمط حياة صحي، فإن ظهور المرض يكون في وقت متأخر وتقدمه يمكن تباطأ.
بصفة عامة، فإن المرضى الذين يعانون من هذا المرض تواجه زيادة ضغط الدم في 30s، الكرياتينين في 40S، الفشل andKidney في 50S. ومن الضروري لمنع تقدمه في مرحلة مبكرة، بحيث يمكن للمرضى تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى.
مع تطور الطب الحديث، فقد تم اختراع دواء جديد يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج PKD على نحو فعال.
على أساس حالة كل مريض على حدة، والكلى اختيار الأدوية العشبية معين ويسحق ذلك إلى جزيئات صغيرة جدا يمكن أن تصل إلى الكليتين مباشرة من خلال الجلد والقنوات على ظهره.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين دوران الأوعية الدقيقة ونفاذية جدار الأكياس، وبالتالي فإن السائل الكيس يمكن استيعابها وتفريغها خارج مع الدورة الدموية. وهو يعمل على جميع الخراجات في نفس الوقت. كما أن تقلص الخراجات الصغيرة. الى جانب ذلك، المادة الفعالة في الأدوية العشبية يمكن كبح تكاثر الخلايا المبطنة الكيس، وبالتالي فإن الخراجات لا تنمو مرة أخرى. هذا هو علاج المرض من جذوره.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج الجديد ل PKD لتجنب غسيل الكلى أو الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق