احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن مساعدة طب الأطفال متلازمة الكلوية الصينية المريض التخلص منه


كيف يمكن مساعدة الطب الصيني الأطفال متلازمة الكلوية المريض التخلص منه؟ المتلازمة الكلوية هو اضطراب الكبيبي الأكثر شيوعا في الأطفال. وهو مرض مؤلم المزمن الذي يتكرر بسهولة.
وتشمل العلاجات التقليدية للأطفال المتلازمة الكلوية الهرمونات والأدوية المثبطة للمناعة. هذه العلاجات تهدف فقط إلى تخفيف الأعراض وتفشل في إصلاح الكلى التالفة. في ظل هذه علاج الأعراض، وهذا المرض غالبا ما الانتكاسات.
من أجل التخلص من تكرار متلازمة الكلوية عند الأطفال، ينصح علاج منتظم لعلاج الخلل جوهريا عن السبب الجذري عن طريق إصلاح الكلى ضعف وإعادة بناء النظام المناعي كله. فقط بهذه الطريقة، يمكن للأطفال الحصول على أفضل الانتعاش.
في الصين، وقد تبين العلاج الطبيعي المعروف باسم العلاج بالخلايا الجذعية فعال جدا في علاج الطفولة المتلازمة الكلوية. هذا هو نهج شمولي وتشمل عملية المعالجة الكاملة ست خطوات، واسمه التشخيص الدقيق مع الاختبارات الخاصة المناعة، ومنع رد الفعل الزائد المناعة والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة، وحماية جهاز المناعة وإزالة المناعي. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى التحقق من هنا.
على أساس التشخيص الدقيق للحالة للطفل، وسيتم اختيار عدد من الخطوات السابقة لتشكيل خطة العلاج أفضل التي يمكن أن تضمن الآثار العلاجية مرضية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الأطفال متلازمة الكلوية يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق