احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى إحياء الكلى التالفة في الفشل الكلوي


أنا مريض الفشل الكلوي، وكانت تأخذ غسيل الكلى لعدة أشهر. أريد أن أعرف يمكن غسيل الكلى احياء بلدي الكلى التالفة؟ أن يكون بصراحة، غسيل الكلى فقط يمكن تخفيف بعض أعراض مرض الكلى ولكن لا يمكن إحياء الكلى التالفة. حتى المريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في إحياء الكلى الخاصة بك يجب أن تجد بعض الطرق الأخرى.
هل هناك طريقة لإحياء الكلى؟
في الماضي، اعتبر الناس أن الكلى التالفة لا يمكن إصلاحه، وهذا هو القول، لا توجد وسيلة لإحياء الكلى. ولكن في أيامنا هذه، والتكنولوجيا المتقدمة، ابتكر الناس سلسلة من العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي لإصلاح الكلى التالفة. لذلك إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن تتخذ تلك العلاجات في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لإحياء كلاهم. ومع ذلك، لمريض الفشل الكلوي الذين أخذ غسيل الكلى، قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد، حتى أنها قد تفقد فرصة لإحياء الكلى تماما، على الرغم من أنها أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، حتى يتمكنوا من العيش نوعية الحياة من دون غسيل الكلى.
ما هو العلاج المفيد للإنعاش الكلى التالفة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpy كأحد العلاجات الأكثر فعالية من الفشل الكلوي، وقد استخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي التي تستخدم الأعشاب الصينية المختلفة خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة. وذلك بسبب الآثار الملحوظة وآثار جانبية تذكر، ينصح بشدة من قبل خبرائنا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق