احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصادق الثقة بنا من Zhangazy-مريض المتلازمة الكلوية يأتي من كازاخستان


الصادق الثقة بنا من Zhangazy-مريض المتلازمة الكلوية يأتي من كازاخستان

حياة لنا تماما مثل رحلة، ونحن لا نعرف ما هي أنواع الصعوبات التي ستجتمع في هذه الرحلة الرائعة.

Zhanggazy، وهو صبي عمره 29 عاما، ويأتي من كازاخستان. ورحلته الحياة مختلفة جدا منا، لأنه مريض المتلازمة الكلوية. وهو صبي صغير ومشمس، بسبب هذا المرض المؤلم، كان الوقوع في الالتباس. لكن إيمان بقاء جعلته يصبح أقوى. وقال أسرته "أود أن تلقي كل ما أعطى الله لي، ويمكنني مواجهة ومحاربة مع المرض." وهكذا مع إيمانه قوي، Zhanggazy وعائلته تتخلى أبدا عن السعي إلى علاجات فعالة، حتى سمعت من العلاجات الطبية الصينية في الصين. من أجل قتال مع المتلازمة الكلوية، فإنها قررت أن تأتي إلى الصين، وحاول العلاجات الطبية الصينية خارقة.

وجاء أول مرة Zhanggazy إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

يوم 5 مارس 2015، وصل Zhanggazy وعائلته في المستشفى. رأينا في عينيه الثقة فينا، لذلك اتخذنا تحديد أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدته. لقد فوجئنا أنه كان ضعيفا جدا، وقال انه يعاني من نقص بروتينات الدم خطيرة، شحميات، بروتينية، والجهاز المناعي المنخفض التي كانت بسهولة أن تسبب عدوى خطيرة.

العلاجات الرئيسية لZhanggazy

وفقا لالأعراض الرئيسية Zhanggazy، وقررنا أن الجمع بين العلاجات الصينية والعلاجات الغربية التقليدية معا. أولا، رتبنا بعض الطب الغربي لمنع الجلطة. أما بالنسبة للعلاجات الطبية الصينية، ونحن تستخدم أساسا "أربعة واحد" العلاج التقليدية الصينية. الخطوة الأولى هي غلاية من الطب الصيني عن طريق الفم، والتي يمكن تنشيط الأوعية الدموية وإذابة ركود الدم. والخطوة الثانية هي جرعة من الطب الصيني الصغرى، والتي يمكن إرسالها إلى أجزاء التالفة في الكلى وإصلاح الخلايا ضعف في الكلى والأنسجة. ثم هو زجاجة من تكوين Maikang، والذي يستخدم لتحسين الدورة الدموية وتقليل الدهون في الدم. ولها أيضا وظيفة مضادة للتخثر ومكافحة الشيخوخة. في نهاية المطاف هو حوض حمام القدم الطبية الصينية، فإنه يمكن تعزيز الدورة الدموية كاملة من Zhanggazy.

آثار واضحة لZhanggazy

بعد تطبيق العلاج لدينا، استعادت الظروف Zhanggazy في الكثير. وكان هو وعائلته حتى يثق فينا، وجاء إلى المستشفى ثلاث مرات في هذا العام. وفيما يلي مقارنة المؤشر الرئيسي.

TG 5.45mmol / L 4.56mmol / L 8.42mmol / L 3.05mmol / L
الكولسترول 12.5mmol / L 7.19mmol / L 3.5mmol / L 4.63mmol / L
ليفي بروتين 5.74g / L 3.55g / L 4.05g / L 3.95g / L
ديمر 2.45mg / L FEU 0.30mg / L FEU 0.74mg / L FEU 0.40mg / L FEU
مفتش 1.18g / L 2.68g / L 4.41g / L
قبل مغادرة المستشفى، وقال Zhanggazy لنا انه لم يأسف القادمة إلى المستشفى، وكان يحب العلاجات الطبية الصينية التقليدية لدينا الكثير جدا. كما جيدا، وقال انه المقطوعة محظوظا لتلبية لنا في رحلة حياته.

إذا كنت مريضا مرض الكلى تماما مثل Zhanggazy، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق