احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التخلص من غسيل الكلى وبطبيعة الحال لنهاية مرحلة المرض الكلوي المرضى


كيفية التخلص من غسيل الكلى بشكل طبيعي لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي؟ وغسيل الكلى وزرع الكلى نوعان من العلاجات الشائعة للمرضى الذين يتم تشخيص هذا المرض الكلوي نهاية المرحلة. في حين أن معظم نهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي وقال لي أنهم يتوقون للتخلص من غسيل الكلى بشكل طبيعي.

لماذا يريدون نهاية المرحلة مرضى الفشل الكلوي للتخلص من غسيل الكلى؟

هناك مزايا وعيوب عن غسيل الكلى. على جانب واحد، وغسيل الكلى مثل الكلى الاصطناعية، والتي يمكن تصفية النفايات الضارة تشكل الدم. على الجانب الآخر، وغسيل الكلى أيضا يمكن أن يجلب العديد من الآثار الجانبية المؤلمة لنهاية المرحلة مرضى الفشل الكلوي، مثل التقيؤ وتشنجات العضلات، والحكة وفقر الدم. وهذا هو السبب في أن المرضى الذين يتوقون للتخلص من غسيل الكلى.

ما هي العلاجات الطبيعية من المفيد للمريض للتخلص من غسيل الكلى؟

مع تطوير المجتمع، وهناك العديد من العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد في نهاية المرحلة مرضى الفشل الكلوي للتخلص من غسيل الكلى. واحد من واحد اكثر من ممتاز في مستشفانا هو Osmotherapy الطب العلاج الجزئي الصينية، التي تقوم على أساس الأعشاب الطبية الصينية التقليدية. نحن جعل هذه الأعشاب إلى مسحوق الصغرى ثم إرسالها إلى سطح الكلى التالفة. لذلك سيتم أيقظت بعض خلايا الكلى الميتة والأنسجة. سيتم الحصول على انسداد الأوعية الدموية من خلال ذلك أن المزيد من دماء جديدة سوف تتدفق إلى تلف الكلى الذي يمكن أن يسرع سرعة تفريغ النفايات الضارة. بعد بعض الأوقات تطبيق العلاج لدينا، فإن وظيفة الكلى تتحسن كثيرا، ويمكنك أن تقول وداعا لغسيل الكلى.

ان الطب Osmotherpay الصغيرة الصينية ساعد ذلك العديد من نهاية المريض مرحلة المرض الكلوي تخلص من غسيل الكلى بشكل طبيعي. إذا كان لديك أيضا نفس المشكلة، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق