احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة الفوسفور كمية كمريض أمراض الكلى


كيفية إدارة كمية الفوسفور كمريض أمراض الكلى؟ هذا هو qustion المعنية من قبل العديد من الناس، خصوصا المريض مرض الكلى. التالي دعونا لها بعض التفاصيل عن هذا السؤال.

ما هو الفوسفور؟

الفوسفور هو المعدنية الموجودة في العظام. جنبا إلى جنب مع الكالسيوم والفوسفور وهناك حاجة لبناء عظام قوية صحية، فضلا عن الحفاظ على أجزاء أخرى من الجسم في صحة جيدة.

لماذا الفوسفور مهم لصحتك؟

يمكن أن الكلى تعمل العادية إزالة الفوسفور الزائد في الدم. عندما يكون لديك مرض الكلى المزمن (CKD) الكليتين لا يمكن إزالة الفسفور بشكل جيد للغاية. مستويات الفوسفور عالية يمكن أن يسبب الضرر لجسمك. الفوسفور اضافية يسبب تغيرات الجسم الذي سحب الكالسيوم من العظام مما يؤدي الى ضعفها. تؤدي مستويات الفوسفور والكالسيوم عالية أيضا ودائع الكالسيوم خطيرة في الأوعية الدموية والرئتين والعينين والقلب. حتى الفوسفور والكالسيوم مراقبة مهمة جدا لصحتك العامة.

كيفية إدارة كمية الفوسفور كمريض أمراض الكلى؟

قد تختلف احتياجات الفوسفور، اعتمادا على وظيفة الكلى الخاصة بك. للبالغين يعانون من مرض الكلى، وعادة 800 إلى 1000 مليغرام (ملغم) من الفوسفور يوميا هي الحد. كثير من البالغين الأصحاء تناول ما يقرب من ضعف هذا المبلغ.

كل ما يقرب من الطعام يحتوي على بعض الفوسفور. كقاعدة عامة، الأطعمة التي تحتوي على البروتين على نسب مرتفعة من الفوسفور. إذا كان لديك مرحلة مبكرة من مرض الكلى، فسوف المرجح أن ينصح للحد من تناول الفوسفور والبروتين. واتباع نظام غذائي مخفض البروتين يساعد على الحد من كمية النفايات التي تتراكم في الدم.

إذا كان لديك مرض الكلى مرحلة متأخرة، وكنت على غسيل الكلى، والتي ستكون مختلفة. غسيل الكلى يزيل البروتين (في شكل النفايات) من الدم، لذلك البروتين يحتاج زيادة، ولكن عليك لا تزال بحاجة إلى اختيار الأطعمة الفوسفور أقل.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة علاج أمراض الكلى المزمنة لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسنحاول الخروج أفضل لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق