احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف علاج الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أمراض الكلى


في الوقت الحاضر، قد خلقت المستشفى لتلقي العلاج الطبي الصينية خاصة للتعامل مع مرض الكلى. ونحن نسميها كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، والتي تحظى بشعبية وذلك ليس فقط في الصين ولكن أيضا في العالم.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو شكل جديد من الطب الصيني التقليدي (TCM). تكوين الرئيسي لهذا العلاج تشمل الجذر، الساق والأوراق من الخطط المختلفة، التي تنمو في الطبيعة لفترة طويلة. ولذلك فإن هذا العلاج له تأثيرات قوية للسيطرة على مرض الكلى. مقارنة مع العلاجات الأخرى، والعلاج لديه ليس أي آثار جانبية على المرضى الذين يعانون أمراض الكلى.
كيف Osmotherapy الطب مرض علاج الكلى الصغيرة الصينية؟
الأعشاب الطبية الصينية المريض مختلفة جدا لمريض. وفقا لحالة خاصة من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، ونحن ترتيب الأعشاب الطبية الصينية مناسبة، وسحقهم في مساحيق متناهية الصغر. بعد ذلك، نضع هذه المساحيق إلى اثنين من أكياس الطبية وتغطيتها على الجزء الخلفي من المرضى. مع معدات مساعدة، يمكن أن الطب الصيني لدينا تصل إلى أجزاء التالفة في الكلى. وحتى يتسنى للخلايا الكلى الجرحى والأنسجة وسيتم اصلاح ويمكن تحسين وظائف الكلى.
هل تتطلب منك تأتي إلى الصين لمعالجة تناضحية الطب الجزئي الصيني؟
فمن الأفضل لك القادمة إلى الصين لتطبيق هذا العلاج. من أعلاه، يمكننا أن نعرف أن يتم اختيار الأعشاب الطبية الصينية الرئيسية وفقا لحالة المرضى. هكذا فقط يمكننا التحقق من الوضع الحالي الخاص بك، والتي يمكن أن نرتب الدواء لك. وهناك ليس فقط علاج واحد بالنسبة لك. يمكنك الحصول على مزيد من الخيارات، إذا أتيت إلى المستشفى.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق