احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إيقاف وظيفة الكلى من تراجع لكد المرضى


كيف لوقف وظائف الكلى من الانخفاض لمرضى الكلى المزمن؟ تشير وظيفة الكلى الكلى تفرز النفايات الأيضية، والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة من جسم الإنسان. مرة واحدة تم تدمير الكلى صحي من خلال كد، فإن وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا.
لماذا المرضى كد تريد إيقاف وظيفة الكلى من الانخفاض؟
من ما سبق، يمكنك أن تعرف بوضوح الكلى الطبيعي يمكن أن تساعدنا على التخلص من النفايات الضارة من الجسم وامتصاص المواد المفيدة. عندما رفضت وظيفة الكلى، والكثير من المواد السامة تبقى في الجسم وتؤثر على الجهاز المناعي كله وحتى يصب غيرها من الأجهزة. في الوقت نفسه، ويرجع ذلك إلى انخفاض وظائف الكلى، ومرضى الكلى المزمن يعانون من الكثير من الأعراض المؤلمة، بما في ذلك من التقيؤ، وانخفاض ضغط الدم، والنقرس، وتشنجات العضلات. ولذلك فمن الضروري جدا لمرضى كد تتوقف وظيفة الكلى في الانخفاض.
ما هي العلاجات الصينية من المفيد لوقف وظائف الكلى من الانخفاض؟
العلاجات الطبية الصينية في المستشفى لها تأثيرات قوية في تحسين وظائف الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في المستشفى غير طبيعية بحتة، الذي دائما أن تستخدم لتحسين وظائف الكلى لمرضى الكلى. وفقا للحالة الخاصة لمرضى الكلى المزمن، ونحن ترتيب الأعشاب الطبية الصينية مناسبة، وسحقهم في مساحيق متناهية الصغر، والتي من المفترض أن يتم إرسالها إلى أجزاء التالفة في الكلى. ثم سوف تسيطر على كمية كبيرة من الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة، وسيتم توسيع نطاق انسداد الأوعية الدموية، وسوف يتم تحسين الجهاز المناعي. في نهاية المطاف، وسوف تجد سيتم تحسين وظيفة الكلى كثيرا.
والحقيقة تثبت أن Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، يمكن أن تتوقف وظيفة الكلى من الانخفاض لمرضى الكلى المزمن. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في حماية وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق