احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية


يشار الى ان الطب الصيني الصغرى، Osmotherpay هي واحدة من أفضل العلاجات لأمراض الكلى، كما يمكن علاج متلازمة الكلوية بشكل فعال. ثم، كيف يمكن أن علاج متلازمة الكلوية؟
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية؟
1. توسيع الأوعية الدموية
بعد دخول الجسم، والمواد الفعالة لهذا العلاج تتوسع بشكل فعال الأوعية الدموية على جميع المستويات، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلية في الكلى، وزيادة التروية فعالة، ومن الواضح أن تتحسن حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، وجعل صادر الكبيبي شرين توسيع فعال، ومراقبة وتحسين ارتفاع ضغط داخل وارتفاع الترشيح الكبيبي وبالتالي عرقلة الأضرار التي لحقت الكلى من المصدر.
2. المضادة للالتهاب
وعلى المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تلف الخلايا البطانية الشعرية الكلى، مما تسبب استجابة التهابية في الكلى. المواد الفعالة من هذا العلاج لديها وظيفة مضادة للالتهابات. يمكن أن يحول دون تسلل خلايا التهابية، والإفراج عن وسطاء التهابات والعوامل السامة. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تسريع الارتداد من خلايا الكلى الأصيل الذي مرت transformationtransformation المظهري إلى النيفرون الوظيفية العادية، وحماية النيفرون المتبقية ومنع بدء التشغيل والتقدم من تليف الكلى.
3. مضاد التخثر
المواد الفعالة من هذا العلاج لديها وظيفة تنشيط الدورة الدموية والأوردة والاسترخاء، والتي يمكن أن تحسن فعالية دوران الأوعية الدقيقة النظامية، والتخفيف من حالة نقص التروية ونقص الأكسجين. تلف الخلايا البطانية الشعرية وسيتم اصلاح وتوليف وتفرز سلسلة من العوامل، مثل ON، PGI2، البراديكينين، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، فإن المواد الفعالة وتمنع تخليق وإفراز من PDGF، TXA2، وET - 1، على تعطيل نشاطها وتمنع التصاق الصفائح الدموية وتراكم.
4. تدهور
المواد الفعالة فيه استهدفت لأنسجة الكلى التالفة. بعد دخول الكلى فإنه سيتم دمج وثيق مع الأرومة الليفية العضلية والمصفوفة خارج الخلية والافراج عن العناصر الطب فعالة لمهاجمتهم، وجعلها مكسورة، المتدهورة وتفريغها خارج الجسم. وفي الوقت نفسه، كما أنها يمكن أن تعزز توليف المهينة الانزيمات في الكلى، وتعزيز نشاطها، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، ومنع الأضرار التي لحقت أنسجة الكلى الناجمة عن المصفوفة خارج الخلية، وإصلاح أضرار الكبيبي، الأنابيب والخلالي كلوي.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق