احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تنشيط الكلى التالفة وتجنب غسيل الكلى لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة


كيفية تنشط الكلى التالفة وتجنب غسيل الكلى لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ تعلمون، فإن المرحلة الكلوي مرض النهاية هي المرحلة الأكثر خطورة من مرض في الكلى، وفي المرحلة التي الكلى قد تضررت بشكل خطير. وغسيل الكلى وزرع الكلى نوعان من العلاجات الشائعة أن ينظر مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. في حين، لا يوجد أحد على استعداد للقيام زرع غسيل الكلى والكلى.
لماذا المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟
قد يفاجئ السبب في أن معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لا تريد أن تفعل في لغسيل الكلى. إذا كنت تقرأ المقالة التالية، يمكنك أن تعرف الأسباب. أنه يحتاج إلى ثلاثة أو أربع ساعات لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة للقيام غسيل الكلى في كل مرة. وغسيل الكلى دائما يجلب الكثير من الآثار جانبية مؤلمة لهم، بما في ذلك من التقيؤ، وانخفاض ضغط الدم، وتشنجات العضلات، والحمى، وهلم جرا، والتي تؤدي إلى تفاقم آلام المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. وكذلك، وأنا آسف أن أقول لك غسيل الكلى لا يمكن تنشيط الكلى التالفة، قد تسوء تدريجيا. تشكل التي، يمكنك معرفة لماذا المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ليسوا على استعداد للقيام غسيل الكلى.
علاج استبدال لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لتنشيط الكلى التالفة وتجنب غسيل الكلى
الخلايا الجذعية العلاج هو واحد من العلاجات الأكثر تقدما في التعامل مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. والخلايا الجذعية هي الخلايا المحفزة مع قوة قوية لتنشيط الكلى التالفة. وهي خلايا جديدة وغير الناضجة التي لديها الكثير من مختلف الأنسجة والأعضاء المحتملة. الخلايا الجذعية معينة يمكن حقنها في أجساد المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ثم القدرة الشفاء الذاتي سوف يتم تفعيلها وسوف تسيطر خلايا المرض. ثم عدد من الخلايا الطبيعية ستزداد كثيرا، وفي الوقت نفسه، سيتم تحسين نوعية الخلايا أيضا. هذا العلاج يمكن علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة شكل الجذر، وبالتالي فإن المرضى الذين تطبيقه لا تحتاج للقيام غسيل الكلى أكثر من ذلك.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق