احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم يجب المياه أمراض الكلى تناول المريض


كمية المياه ينبغي أمراض الكلى تناول المريض؟ في الواقع للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، خصوصا هؤلاء الناس مع تورم، والأطباء لا ننصح بها لشرب الكثير من المياه، والتي قد تضيف عبء العمل لكلاهم.

في العيادة، وانخفاض مستوى GFR يعني الكلى معطوب على محمل الجد، لذلك لديه مشكلة في تصريف النفايات والسوائل في الدم. تحت هذه الحالة، إذا كنت تأخذ كمية كبيرة من الماء، قد تحصل على الكلى مزيد من الضرر. وذلك من أجل تخفيف أعباء عمل الكلى، والمرضى المصابين بأمراض الكلى وينبغي شرب الماء المناسب وفقا لحالتهم الخاصة.

كمية المياه ينبغي أمراض الكلى تناول المريض؟

بالنسبة للمريض في مرحلة مبكرة ودون تورم في الجسم، فإنها يمكن أن تشرب مثل الشخص العادي، إذا كان هناك تورم، ينبغي أن شرب كميات أقل من المياه التي يمكن أن تساعد بشكل أفضل على الهواء مباشرة.

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، وينبغي أن شرب الماء وفقا لنتائج البول خلال 24 ساعة في معظم الأحيان، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يكون البول أقل من المعتاد. اذا شرب الكثير من المياه، ما عليك القيام به لغسيل الكلى لتصريف المياه الزائدة. ولذلك، ينبغي أن قياس من البول كل يوم بدقة لمعرفة كمية المياه التي يجب أن تشرب في اليوم التالي. عادة، والمبلغ الذي يجب أن يأخذ هو مجموع البول قبل يوم واحد و 400 ~ 500ML / د. إذا كان لدى المريض أيضا القيء والإسهال، وينبغي أيضا أن تضاف كمية الخسائر.

للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي وأقل أو أي البول، يجب أن تولي اهتماما خاصا لأنها كمية الماء. لأن معظمهم عادة لا تجرؤ على شرب أي ماء، وهذا يسبب بسهولة الجفاف، والمرضى قد يعانون أيضا من النعاس، وأعمال الشغب والغيبوبة إذا كان الجفاف شديدا. لذلك، أخذ الكمية المناسبة من الماء أمر حيوي للحفاظ قد تكون هناك حاجة حياتهم والحقن في الوريد FUROSEMIDE لأن الوضع شديد.

حتى بالنسبة للمريض مرض الكلى يجب أن تشرب المياه الصالحة للشرب وفقا لحالة مرض الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق