احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى خطورة الكرياتينين 2.0 في مرض الكلى المزمن


ما مدى خطورة الكرياتينين 2.0 في مرض الكلى المزمن؟ استبعاد تأثير النظام الغذائي، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني تلف الكلى في بعض درجة، ثم مستوى cretinine 2.0 يعني ما للناس؟

في العيادة، والكرياتينين 2.0 (167.96 umol / L) يعني هذا المرض الآن في مرحلة 2، بالقرب المرحلة 3 من مرض مزمن في الكلى. ألف شخص مع مرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة قد تلف الكلى مع انخفاض طفيف في معدل لها الترشيح الكبيبي (GFR) من 60-89 مل / دقيقة. عادة، لا توجد الواضح أعراض تشير إلى تلف الكلى. لأن الكلى لديها وظيفة تعويضية قوية جدا وأنها تقوم بعمل جيد حتى عندما لا يعمل تماما. ارتفاع الكرياتينين، والدم في البول، وبروتينية وطرق أخرى يمكن أن تجعل المرضى يكتشف أنها في مرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة.

على الرغم من الكرياتينين 2.0 يروي أن الشرط هو انخفاض معتدل وظائف الكلى، والمرضى يعانون من هذه الحالة، يمكنك أيضا أن تولي اهتماما كبيرا لذلك. وإلا، قد مرضك يذهب أسوأ.

لهذه الحالة، تحتاج إلى أن تأخذ العلاج المناسب فورا والنقطة الأساسية هي لوقف تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك. ثم، ما العلاج يمكن أن تساعد على تعزيز وظيفة الكلى؟ يمكن أن الأدوية العشبية الصينية القيام بذلك من خلال إصلاح تلف الكلى وتوفير التغذية للالكلى التالفة. العملية برمتها سوف لا تتسبب في آثار جانبية كما تأتي جميع الأدوية العشبية الصينية من الطبيعة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج هذا المرض من جذوره. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس ذلك.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن مستوى الكرياتينين 2.0 بالقرب من المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن، إذا تركت دون علاج، والإرادة غني عن هذا المرض سوءا. ولكن مع مساعدة من العلاج روبر، قد يكون عكس. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق