احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 9.4 لايف أفضل


زيادة الكرياتينين والدي إلى 9.4 ولكن بعد شهرين أنه decresed إلى 5.4، وليس لديه اي اعراض خطيرة. أريد أن أعرف ما العلاج يمكن أن تساعده على العيش بشكل أفضل؟

في الواقع، بعد مستوى الكرياتينين تصل إلى 8.0، حتى في وقت سابق، غسيل الكلى ستكون في الطلب. ذلك الوضع والدك، ومستوى الكرياتينين قد تصل إلى 9.4، وقال انه بحاجة لطلب المساعدة من غسيل الكلى في الوقت الراهن، حتى يتمكن من الحصول على حياة أفضل. ولكن كما قال لك انه لا يوجد لديه أعراض خطيرة، لذلك أنا لا أنصح غسيل الكلى، والتي ستجلب بينه بعض الآلام التي لا داعي لها.

ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 9.4 أفضل العيش؟

في الواقع، باستثناء غسيل الكلى هناك بعض العلاجات البديلة الأخرى التي يمكن أن تساعد والدك مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يعيش أفضل وأطول.

واحدة من أفضل الطرق هو زرع الكلى، ويمكن حل جميع مشاكل في الكلى لمرة واحدة. ولكن قد تحتاج إلى مبلغ التكلفة كبيرة من المال والناس قد يواجهون خطر الفشل الكلوي مرة أخرى.

آخر واحد هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وهو الابتكار وتحسين التقليدية الصينية عشب الطب. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. و، فمن أكثر طبيعية من زرع الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن كلا من زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 9.4 العيش بشكل أفضل، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عنها، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا أفضل لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق