احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 5.8 في مرض السكري هل هو السامية


الكرياتينين 5.8 في مرض السكري هو أنها عالية؟ في الواقع، الكرياتينين 5.8 في مرض السكري مرتفع جدا وهذا يعني انك قد حصلت على إعتلال الكلى السكري، وهو مرض secondery من مرض السكري. دون رقابة جيدة قد مرضك يذهب أسوأ.
هناك عدة أسباب أمراض الكلى، شرط أن يؤثر على واحد في 10 من البالغين سن 20 أو كبار السن في الولايات المتحدة. يمكن معرفة الأسباب الجذرية للأمراض الكلى تساعدك على الحصول على العلاج المناسب ويحتمل أن الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية.
ما هي بالضبط الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى؟
مرض السكري هو السبب رقم واحد من أمراض الكلى، مسؤولة عن ما يقرب من 44 في المئة من جميع cases1 الفشل الكلوي. ارتفاع ضغط الدم (وتسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم) هو السبب الرئيسي الثاني، مسؤولة عن حوالي 28 percent1. التهاب كبيبات الكلى، وهو مصطلح عام لأنواع عديدة من التهاب الكلى، وكذلك الأمراض الوراثية مثل مرض تكيس الكلى (PKD)، وأمراض المناعة الذاتية والعيوب الخلقية ومشاكل أخرى يمكن أيضا أن يسبب أمراض الكلى.
حتى المريض مع مرض السكري يجب أن نولي اهتماما كبيرا لمرضك. بالطبع ليس كل مريض يعانون من مرض السكري إلى حدوث أمراض في الكلى، وبالنسبة للأشخاص الذين يمكن السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد، فإنها قد تجنب وظيفة الكلى يذهب تفشل. بالنسبة للأشخاص الذين قد حصلت على مرض الكلى السكري، يمكنك العمل مع الطبيب للحفاظ على الكليتين العمل لأطول وقت ممكن.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول مرض السكري أو أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق