احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن HSP التهاب الكلية المريض مع مرض الكلى المرحلة 4: تجنب غسيل الكلى


يمكن HSP التهاب الكلية المريض مع مرحلة 4 أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى؟ في هذه المقالة، دعونا نتحدث عن هذه المسألة معا وتجد الجواب المطابق.
ماذا HSP التهاب الكلية ومرض الكلى المرحلة 4 يعني؟
يشير هذا التشخيص الذي كنت قد تقدمت إلى مرحلة متقدمة من المرض الكلوي يعانون من فقدان حاد في وظائف الكلى. كما تنخفض قدرة الكلى، قد يقدم أعراض مثل البروتين في البول، وتورم أو ذمة، والتعب أو التعب، وفقر الدم، الخ دون علاج فعال، سوف تتطور إلى الفشل الكلوي المرحلة النهائية، ويجب أن تأخذ غسيل الكلى في المستقبل القريب.
يمكن HSP التهاب الكلية المريض مع مرحلة 4 أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى؟
لحسن الحظ، كان الجواب "نعم"، طالما يمكنك أن تأخذ العلاج الفوري ومنهجية لمنع مزيد من الانخفاض وظائف الكلى، وإصلاح تلف الكلى، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. وبهذه الطريقة، سوف مرضك لا مزيد من التدهور ويمكن الوقاية من أمراض الكلى في نهاية المرحلة.
في الوقت الحاضر، فإن الخيار الأكثر تقدما لعلاج اضطراب الخاص بك هو العلاج بالاعشاب والمعروفة على نطاق واسع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. بل هو علاج مميزة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وتستخدم الأدوية العشبية مختارة من الخارج لإصلاح الكلى واختلال في واستعادة وظيفة الكلى. لمعرفة مقدمة أكثر تفصيلا، يرجى التحقق من هنا.
إذا كنت ترغب في السيطرة على التهاب الكلية فرفرية والمرحلة 4 مرض مزمن في الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق