احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم يمكن أن الكرياتينين هل غسيل الكلى إزالة


كم الكرياتينين يمكن غسيل الكلى إزالة؟ وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، كما لكيف يمكن أن يزيل الكثير من مستوى الكرياتينين، والناس المختلفين لديهم إجابة مختلفة. لأن الأثر العلاجي يمكن أن يتأثر بعوامل كثيرة، ولكن النقطة الآن هو ما اذا كان يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين بدقة بدلا من كم.
وأشار الخبراء إلى، غسيل الكلى لا يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين بشكل دائم. وذلك لأن يتم إنتاج الكرياتينين من العضلات في كل يوم، ولكن غسيل الكلى فقط يمكن أن تحل محل الكلى لإزالة الكرياتينين وwasts الأخرى المنتجة من قبل. بعد التوقف عن العلاج، فإن مستوى الكرياتينين إلى مستوى عال من جديد، حتى أعلى من ذي قبل. حتى إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، تحتاج إلى إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
مما سبق نعرف أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في بعض الوقت ولكن لا يمكن تحسين وظائف الكلى. من أجل مساعدة المزيد من الناس على حل هذه المشكلة، وهنا أوصي الصينية عشبة الطب لك. ويمكن أن تعود إلى آلاف سنة مضت، جنبا إلى جنب مع الطب الغربي والتكنولوجيا العالية الحديثة، فإنه يمكن السيطرة على مرض الكلى أيضا. بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، ويمكن أن تساعد الناس على الحصول على التعافي من ذلك. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، مع مساعدة من طريقة العلاج، والناس أيضا يمكن أن يعيش أفضل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول عشبة الطب الصيني أو ترغب في خفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق