احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج مفيدة للالسيطرة على نمو الكيس الكلى


أنا مريض كيس الكلى والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل الى 1.7 ولكن من دون أي أعراض أخرى. أريد أن أعرف ما هو العلاج مفيدة للسيطرة على نمو الكيس الكلى؟

مقارنة مع الناس العاديين الذين لديهم الكلى طبيعية، ومستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك هو أعلى من ذلك، وهذا هو إشارة خطيرة، بسبب مرض الكلى هو نوع من المرض تدريجيا المزمن، فقط عندما الكلى التالفة إلى درجة معينة، سوف تشاهد الكرياتينين في الازدياد. حتى على مستوى الكرياتينين هو فقط 1.7 ولكن تشير أيضا تضررت الكلى في بعض درجة. ولذلك، اقتراحي لقضيتك هي: أولا، والكيس الكلوي الخاص بك لا يزال صغيرا دون أن يؤثر وظيفة الكلى الخاصة بك حتى الآن، إذا كان يمكنك العثور سيلة فعالة لمنع نمو الكيس والكيس أصغر، سيكون من مصلحة لوظيفة الكلى الخاصة بك. ثانيا، استخدام بعض الأدوية خاصة لحماية وظائف الكلى الحالية وكذلك منع تطور مرض الكلى الخاصة بك ويرجى المقترحة. خلاف ذلك عاجلا أم آجلا، سوف تتضرر الكلى على محمل الجد، وسوف الكرياتينين يزيد على الاطلاق.

ما هو العلاج المفيد للسيطرة على نمو الكيس الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على الخراجات الجدران، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات انكماش وانخفاض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز السائل كيس. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، والخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، وسوف تختفي الأعراض تماما. فإن وظيفة الكلى أيضا أن تكون أفضل.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على كيس الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق