احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات مفيدة لعلاج PKD مع الكرياتينين 4.92


والدتي في القانون هو المريض PKD ومستوى الكرياتينين لها قد تصل إلى 4.92 الآن. أعراضها هي سيئة للغاية الشهية، وفقدان الوزن، وتشنجات العضلات والشعور بالتعب الشديد. وقالت انها لديها ضغط الدم وأنها تعطي الدواء لها لكليتها وانها وضعت السكري الآن. أريد أن أعرف ما هي العلاجات مفيدة بالنسبة لها.
وفقا لصفك، ومستوى الكرياتينين والدتك 4.92 يعكس نمو الخراجات لها "قد تسبب انخفاض لها في الكلى وظيفة الترشيح ل. الآن كليتها درجة التلف في المرحلة 3 من مرض مزمن في الكلى. ارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، والتعب من الأعراض النموذجية بين المرضى الذين يعانون من هذه المرحلة. لا تقلق، هذه المرحلة لا تزال في مرحلة عكسها.
ما هي العلاجات مفيدة لPKD المريض؟
في الواقع، عن حالة والدتك، واحد أو اثنين فقط من أنواع العلاجات ليست كافية لمساعدتها. الآن أمك يحتاج إلى العلاج الشامل:
1. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy لمنع وتقلصت نمو الخراجات لها '
2. عن طريق الفم الادوية العشبية الصينية، حمام العلاج، والتدليك، والوخز بالإبر والكى لإصلاح لها خلايا الكبيبي التالفة وتحسين وظائف الكلى لها.
3. Maikangheji بالإضافة إلى sanqifen لتحسين التوازن حصانة لها
في كلمة واحدة، مع مساعدة من تلك المعاملة النظامية، مرض والدتك يمكن التحكم بشكل جيد، ثم أنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كما نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي، لذلك لا يمكن علاجه، ولكن يمكننا أن نساعد هؤلاء المرضى الذين يعانون منه الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي مع العلاج المناسب.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج من PKD أو يريدون السيطرة على PKD جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق