احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إبطاء ايغا إعتلال الكلى أسفل أو عكس


يمكن تباطأ ايغا إعتلال الكلى أسفل أو عكس؟ ومن المعروف أن هذا المرض يسمع أن تسيطر عليها، فمن السهل جدا للانتكاس. ولكن في أيامنا هذه، وجد الخبراء أنه مع العلاج في الوقت المناسب للتطور هذا المرض يمكن أن تباطأ، إذا لحسن الحظ بما فيه الكفاية، والمريض مرض الكلى قد تحصل على فرصة لعكس ذلك.
يمكن تباطأ ايغا إعتلال الكلى أسفل أو عكس؟
أن يكون بصراحة، دون رقابة جيدة، وهذه الإرادة مرض يذهب إلى الفشل الكلوي، حتى أورميا بسرعة. ومع ذلك، إذا كان المرضى يمكن أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح، فإنها قد تحصل على كلاهم تضررت إصلاحه، وبالتالي يمكن أن تبطئ أو عكس تطور هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد للسيطرة على ايغا إعتلال الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من ابتكار أدوية عشبية التقليدية الصينية، وقد ثبت أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وأمراض الكلى يمكن عكسها (في مرحلة مبكرة)، على الأقل يمكن أن تباطأ (في مرحلة متقدمة).
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية ايغا؟
كما تعلمون، وهذا العلاج من أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، ويمكن تحسين الدورة الدموية والسموم في الدم يمكن تفنيدها من الدم في الوقت المناسب، وبالتالي لتوفير بيئة جيدة للكلى للحصول على إصلاحه. ما هو أكثر من ذلك، فهي مفيدة لحماية الكلى من مزيد من الضرر أيضا.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على ايغا إعتلال الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق