احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج مفيد لعكس متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 3.73


ما هو العلاج المفيد للعكس متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 3.73؟ أن يكون بصراحة، غسيل الكلى لا يمكن عكس متلازمة الكلوية، بغض النظر عن مستوى الكرياتينين عالية أم لا. وذلك لأن غسيل الكلى فقط يمكن أن تحل محل الكلى لتبديد كمية معينة من السموم ولكن لا يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر ولا إصلاحه. ومع ذلك، كمريض متلازمة الكلوية يجب أن لا تتخلى عن العلاج، وذلك لأن هناك بعض العلاجات الأخرى إلا من غسيل الكلى يمكن أن تساعد المريض عكس المرض في مرحلة مبكرة.

ما هو العلاج المفيد للعكس متلازمة الكلوية؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مفيد لعكس متلازمة الكلوية، كنوع من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، وهذا العلاج يمكن أن يحسن من وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر.

هذا العلاج يمكن علاج المرض من جذوره فإنه سيتم تنظيف السموم في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى، ومن ثم تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء المتوسطة والسم جزيء معا. عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، وهذه المضاعفات تختفي قريبا.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من المريض الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 3.73 يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم. بالنسبة للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، كما أنها يمكن أن يعيش أفضل وأطول من خلال تحسين وظائف الكلى لهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على متلازمة الكلوية تحت السيطرة أو عيش حياة ذات جودة عالية دون dilaysis، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق