احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة متلازمة الكلوية المريض الذين ليسوا الرد على الستيرويد


بشكل عام، سوف يصف الطبيب المنشطات لمتلازمة الكلوية المريض، ولكن كما تعلمون ليس كل مريض يتم الرد عليه. ثم، وكيفية مساعدة هؤلاء المرضى الذين لا يتم الرد على الستيرويد؟
في الواقع، يمكن غسيل الكلى يكون مزيد من العلاج ولكن كونه الطبيب، ونحن لا نريد أن نساعد المريض على تحسين حالتهم المادية دون غسيل الكلى.
لماذا نحن لا نريد متلازمة الكلوية المريض لاتخاذ غسيل الكلى؟
لأن غسيل الكلى هو مجرد طريقة التي يمكن مسح السموم والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، أن تفعل يمكن التخفيف من تلك الأعراض لأمراض الكلى في فترة قصيرة ولكن لا يمكن علاج أي مرض. ومع ذلك، بالنسبة للمريض الذي هم على غسيل الكلى الآن، كما أنها يجب أن لا تقلق بشأن ذلك. إذا كان المريض لم غسيل الكلى الوقت ليس وقتا طويلا وليس هناك مضاعفات كبيرة في جسده، وهناك فرصة كبيرة بالنسبة له للتخلص من غسيل الكلى، والسماح له التالفة وظيفة الكلى وظيفة بداية جيدة، في الوقت نفسه، يمكننا مساعدته على تحسين وضعه الخلايا الذاتية التالفة في الكلى، وسيتم في ارتفاع مستوى الكرياتينين تسير بشكل طبيعي، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في مساعدة مرضه الكلوي.
كيفية مساعدة المرضى الذين لا يتم الرد على الستيرويد؟
ويتألف رأس سبعة العلاج من سبعة علاجات فريدة من الأعشاب الطب الصيني، وأنها هي العلاج الفعال جديدة من متلازمة الكلوية، مع مساعدة من هذه العلاجات، ويمكن المريض الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون المنشطات وغسيل الكلى. ومع ذلك، وتعلمون أن المريض يعاني من أعراض مختلفة مختلفة بحيث أنها سوف تأخذ معاملة مختلفة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول تلك علاجات جديدة أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق