احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن الفشل الكلوي المريض مع 13٪ وظائف الكلى تأخذ غسيل الكلى


يجب أن الفشل الكلوي المريض مع 13٪ وظائف الكلى تأخذ غسيل الكلى؟ في الواقع، بالنسبة للمريض مع 13٪ وظائف الكلى حياتهم هي في خطر كبير، ولذلك يجب أخذ العلاج النسبية في الوقت المناسب. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد بالنسبة لهم.
يجب أن المريض مع 13٪ وظائف الكلى تأخذ غسيل الكلى؟
بشكل عام، مرة واحدة وكان الهبوط وظائف الكلى المريض إلى 15٪ وهذا يعني ان المرض الوقوع في أورميا وهو مرض يهدد الحياة لذلك هم بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى لتوسيع مدى الحياة. ولكن مع تطور التكنولوجيا، والمريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
الصينية عشبة الطب جلب أملا جديدا للمرضى أمراض الكلى، مع تأثير ملحوظ والآثار الجانبية قليلا، ومحبوب من قبل كثير من الناس. أعلى سبعة العلاجات المعروفة هي الساخن ضغط TherapyFull حمام العلاج، الكى العلاج، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم BathTherapy، العلاج دورة والعلاج حقنة شرجية، والتعاون مع بعضها البعض أثناء فترة العلاج، ويمكن تحقيق الأثر العلاجي أفضل. من خلال تفريغ النفايات وتعزيز الدورة الدموية لحماية وظائف الكلى المتبقية وإصلاح تالف. حتى بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض، يمكنهم الحصول على التعافي من ذلك. قد حصلت حتى المرضى نهاية مرحلة المرض الكلوي تماما مثل ذكرنا أعلاه، كما أنها يمكن أن يكون فرصة للعيش بشكل أفضل وأطول دون أن يعاني من غسيل الكلى.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن لالفشل الكلوي المريض مع 13٪ وظائف الكلى إذا كانت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، كما أنها يمكن طلب المساعدة من الطب الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك الطب الصيني أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق