احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة الأطفال متلازمة الكلوية المريض غسيل الكلى تجنب


بشكل عام، المتلازمة الكلوية هي سهلة للانتكاس، بعد انتكاسة مرارا وتكرارا المرض سوف تقدم إلى الفشل الكلوي، وبالتالي فإن المريض يجب أن يأخذ غسيل الكلى وزرع الكلى، كلا منهم سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية للمريض، فإنه في الحقيقة مروعا بالنسبة للمريض، وخاصة بالنسبة للمريض الطفل. ثم كيف لمساعدة الأطفال على تجنب غسيل الكلى؟
لماذا سيوصي أطفال متلازمة الكلوية المريض لاتخاذ غسيل الكلى؟
في سريري، وعادة ما يقدم للأطفال المتلازمة الكلوية دورة من العلاج الستيرويد. في حين أنه يمكن أن يستغرق ما يصل إلى ثمانية أسابيع لالمنشطات للعمل، وكثير من الأطفال تستجيب في غضون شهر. إذا يستجيب الأطفال المتلازمة الكلوية إلى أدوية جديدة، ويشك الأطباء أن المرضى الذين لديهم مرض تغيير الحد الأدنى، وأنها سوف تستخدم الدواء لعلاج متلازمة الكلوية حتى يذهب إلى مغفرة.
قد استجاب بعض المرضى الطفل على المنشطات في البداية، ولكن بعد ذلك المنشطات لا تساعد عندما يأتي الانتكاس على. إذا فقدت السيطرة على الأمراض، وسوف يتطور إلى مرض الكلى نهاية المرحلة، قد يحتاج طفلك لغسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية مساعدة الأطفال المرضى تجنب غسيل الكلى؟
أنا هنا ننصح الطب الصيني لمساعدة طفلك على تجنب غسيل الكلى. من خلال التدهور، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تساعد في القضاء على المركبات المناعية إيداع في أجزاء مختلفة من الكلى. من خلال تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة، وتلف الكلى يمكن إصلاحه. من خلال القضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقي، والحصانة يمكن أن تتعزز. من أجل تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، وتحسين كفاءة الأدوية، تم إنشاء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وهو يستخدم خارجيا والعملية برمتها سوف لا يسبب أي آثار جانبية.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو تريد مساعدة طفلك على السيطرة على المرض بشكل جيد، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق