احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض الكلى المزمن


كيفية علاج أمراض الكلى المزمن؟ أن يكون بصراحة، وسوف يستغرق بعض الأوقات لعلاج أمراض الكلى المزمنة، وكنت أعلم أنه هو مرض مزمن ولذلك فمن الصعب علاجه. نحن بحاجة الى وقت لعلاج هذا المرض. أولا نحن بحاجة إلى تحسين وظائف الكلى وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. ثم الحصول على تجنب غسيل الكلى وتحسين وظائف الكلى.
كيفية علاج أمراض الكلى المزمن؟
تحتاج إلى تلقي العلاج النظام في أقرب وقت ممكن. ليس فقط الأدوية للأعراض. نحن بحاجة لعلاج المرض من جذوره. نحن بحاجة إلى إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. ثم سوف تختفي هذه المضاعفات في وقت قريب. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء المتوسطة والسم جزيء معا. نحن هنا استخدام الطب الصيني مايكرو. ثم نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح للدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. لذلك نحن بحاجة إلى العلاج المناعي.
باستثناء الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay والعلاج المناعي، ونحن لديه أيضا بعض العلاجات الفريدة الأخرى لأمراض الكلى. للتأكد من ما يكفي من الوقت لتلقي هذا العلاج الشامل وتحقيق الحد الأقصى من تأثير العلاج، وسوف نبذل خطة العلاج للمريض آخر. كما تعلمون، مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، لذلك يجب أن العلاج سيكون مختلفا بالنسبة لهم.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال حالة المرض مفصلة لبنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotamil.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق