احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج مفيد لخفض الكرياتينين 9.2


ما هو العلاج المفيد لخفض الكرياتينين 9.2؟ في الواقع، الكرياتينين 9.2 مرتفع جدا بالنسبة للمريض مرض الكلى، وأنه ينتمي إلى مرحلة المرض الكلوي النهائي. عادة، سيتم أوصت غسيل الكلى إلى المريض لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، والطبيب لا أريد أن يرى المريض يعاني من آلام الكثير من غسيل الكلى، ولذا فإنني أوصي لهم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهي طريقة فعالة جديدة لعلاج أمراض الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى و.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مستوى أقل ارتفاع الكرياتينين؟
كما تعلمون هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين بانخفاض وظائف الكلى وهذا هو القول ما اذا كنا نستطيع تحسين مستوى وظائف الكلى إلى بعض معينة، سيتم انخفض مستوى creaitnine ارتفاع تدريجيا.
هذا العلاج من أربعة وظائف رئيسية والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، في مثل هذه الطريقة يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا. مع ارتفاع وظائف الكلى، والإرادة ارتفاع مستوى الكرياتينين وتنخفض معها.
بالنسبة للمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 9.2 اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق