احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى


ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض على التخلص من غسيل الكلى؟ بشكل عام، وبمجرد أن الكلى يذهب على نحو خاطئ، والإرادة وظيفتها وتنخفض تدريجيا. ثم، فإن الغسيل الكلوي يكون في الطلب إلى مساعد الكلى للعمل. ولكن كما تعلمون، وغسيل الكلى جلب بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي، وبالتالي فإن المريض يريدون التخلص منه في وقت سابق.
لماذا يذهب وظائف الكلى إلى أسفل؟
ويرجع ذلك إلى خلايا الكلى هي في حالة نقص الأوكسجين، نقص تروية وأنهم لا يستطيعون القيام بمهامهم منها، الأمر الذي يؤدي إلى العديد من المواد الضارة المتراكمة في دم المريض. مع هذا العدد الكبير من السموم في دم المريض، وليس فقط كلاهم ولكن أيضا غيرها من أعضائهم سوف تتضرر بشكل تدريجي.
هو غسيل الكلى وعلاج مدى الحياة للفشل الكلوي المريض؟
أن يكون بصراحة، فإن معظم المرضى يمكن التخلص منه بمساعدة العلاج المناسب. خاصة، بالنسبة للمريض مع كمية البول العادي وأي أعراض واضحة وخطيرة في الجسم.
بشكل عام، ويعد المرضى أخذ غسيل الكلى، وانخفاض وظيفة الكلى لهم أن يكون. حتى المريض بالفشل الكلوي إذا كنت إجراء غسيل الكلى الآن، وكنت أفضل محاولة افضل ما لديكم للتخلص منه في الوقت المناسب.
ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض على التخلص من غسيل الكلى؟
أما بالنسبة للعلاج، وأوصى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك. بل هو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى الحصول على فرصة للعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى. للمرضى الذين اتخذوا غسيل الكلى لا يزال يمكن الحصول على فرصة للتخلص منه كما ظائف الكلى تحسين.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق